11‏/06‏/2013

تعريف التسويق الالكتروني





تعريف التسويق الالكتروني :

التسويق الإلكتروني يعني استخدام التكنولوجيا الرقمية للمساعدة في بيع السلع أو الخدمات الخاصة بك.وتعتبر هذه التقنيات هي تكملة قيمة لأساليب التسويق التقليدية مهما كان حجم شركتك أو نموذج عملك.

أساسيات التسويق لا تزال هي نفسها المتعارف عليها كخلق إستراتيجية لتقديم الرسائل الصحيحة إلى الأشخاص المناسبين. ولكن الذي تغير هو عدد من الخيارات لديك. على الرغم من أن الشركات سوف تستمر في الاستفادة من أساليب التسويق التقليدية، مثل الإعلانات، والبريد المباشر والعلاقات العامة

إن التسويق الإلكتروني يضيف عنصرا جديدا إلى المزيج التسويقي. فالعديد من الشركات تنتج نتائج عظيمة مع التسويق الإلكتروني حيث إن هذه الطريقة من التسويق طبيعتها مرنة وفعالة من حيث التكلفة مما يجعلها مناسبة بشكل خاص للشركات الصغيرة.

فوائد التسويق الإلكتروني:

التسويق الإلكتروني يعطي الشركات من أي وصول حجم لكتلة السوق بأسعار في متناول الجميع، وعلى عكس التلفزيون أو الإعلانات المطبوعة، لأنها تتيح التسويق بطريقة شخصية .

فوائد محددة من التسويق الإلكتروني ما يلي :

العالمية والانتشار السريع إن أي موقع على شبكة الانترنت يمكن أن يصل إلى أي شخص في العالم لديه اتصال بالإنترنت. وهذا يسمح لك بإيجاد أسواق جديدة.

أقل تكلفة – إذا كانت حملة التسويق الإلكتروني مخططة تخطيطا سليما واستهدفت على نحو فعال يمكن أن تصل إلى العملاء المناسبين بتكلفة أقل بكثير من أساليب التسويق التقليدية.

نتائج قابلة للقياس - التسويق عن طريق البريد الإلكتروني أو الدعاية يجعل من الأسهل عليك معرفة مدى فعالية حملتك حيث يمكنك الحصول على معلومات مفصلة حول استجابات العملاء للحملة الإعلانية .

التسويق على مدار 24 ساعة - مع موقع على شبكة الانترنت يمكن للزبائن معرفة المزيد عن المنتجات الخاصة بك حتى وان تم إغلاق المكتب الخاص بك .

التخصيص - إذا تم ربط قاعدة بيانات العملاء الخاص إلى موقع الويب الخاص بك،فان كل شخص يزور الموقع، يمكنك

إن تستقبلهم مع عروضك المستهدفة. بقدر ما يشتري منك فانك تربح . وأكثر يمكنك صقل الشخصي العملاء

التسويق واحد إلى واحد - التسويق الإلكتروني يتيح لك الوصول إلى الناس الذين يريدون أن يعرفوا حول المنتجات والخدمات الخاصة بك على الفور. على سبيل المثال، كثير من الناس تأخذ الهواتف المحمولة وأجهزة المساعد الرقمي الشخصي أينما ذهبوا. الجمع بين هذه الخاصية الشخصية مع التسويق الإلكتروني، حيث يمكنك إنشاء حملات قوية جدا وهادفة.

حملات أكثر إثارة للاهتمام - التسويق الإلكتروني يتيح لك إنشاء حملات أكثر تفاعلية باستخدام الموسيقى، والرسومات والفيديو. حيث يمكنك أن ترسل لعملائك لعبة أو مسابقة.

التسويق الإلكتروني بسيط وسهل حيث أن كل شي يتم على شبكة الانترنت، حيث إن الزبائن يقومون بعدد قليل من النقرات لإكمال عملية شراء. على عكس وسائل الإعلام الأخرى التي تتطلب من الناس للحصول على ما يريدون بجراء مكالمة هاتفية، أو إرسال بريد إلكتروني أو الذهاب إلى متجر ..............

لمزيد من المقالات المفيدة التى ستصلك على ايميلك اشترك بالقائمة البريدية  



31‏/05‏/2013

سجل الزوار


سجل الزوار



سجل ولو كلمة في سجل الزوار
أكتب تعليقك أو اقتراحك أو وجه نظرك أو تجربتك مع الموقع وخدماتنا
اكتب تجربتك معنا فى التعامل وشراء احد خدماتنا والتعامل معنا


Comments: 0
  • #1

     
    * Required fields


حساباتنا وطرق الدفع


حسابتنا وطريقة الدفع






إسم المحول *
تاريخ التحويل *
اسم البنك *
المبلغ المحول *
سبب التحويل *
Email *
الجوال *
Message *
Note: * Starred fields are required
30‏/05‏/2013

اتصل بنا

يمكنك التواصل معنا عبر احدى هذه القنوات 

الجوال والواتس اب والفيبر 
0560279021  من داخل السعودية 
00966560279021  من خارج السعودية 

الايميل 

الموقع الالكترونى 

صفحات التواصل الاجتماعى 


يمكنك  التواصل معنا مباشرة من خلال النموذج التالى 
تمنياتنا للجميع بالنجاح



Powered byEMF Contact Form
 

خدماتنا




اعلن معنا

الاعلان بالمجموعات البريدية

الاعلان بالرسائل القصيرة SMS

الاعلان عن طريق الفيس بوك

الاعلان عن طريق جوجل ادوارد

تنشيط زوار موقعك الالكترونى

الاعلان عن طريق الواتس اب والبلاك بيرى والمنتديات

----------------------


خدمات اعلانية اخرى

ايميلات وجوالات سعودية للبيع

ايميلات عربية وخليجية للبيع

ايميلات الشركات العربية والخليجية

قاعدة بيانات الدول العربية والخليجية

---------------

البرامج

اسطوانات التسويق الالكترونى واشهار المواقع

اسطوانة احتراف التسويق الالكترونى واستخدام المواقع الاجتماعية

اسطوانة إحتراف اشهار المواقع وأرشفة محركات البحث

الدليل الكامل لإحتراف التسويق الإلكترونى

اسطوانات تعلم التسويق الالكترونى

-----------

النظام المتكامل لحملات البريد الالكترونى الفعال الاول من نوعه فى الشرق الأوسط

اشترك فى برنامج بيزنس العرب

افضل برنامج لارسال الايميلات لعام 2013

-----------
info@almasiagroup.net
او الواتس اب او الفيبر
0560279021
00966560279021 
من خارج السعودية


سياسة الموقع والتعامل معنا



إن استخدامك لهذا الموقع ، يعني أنك تقبل الإلتزام بما تمليه هذه الشروط


عفوا ، نحن لا نعلن او نسوق أو نتعامل مع المواقع التي تحتوي على اغاني وصور نساء او مواد مخلة للادب ومخالفة للشريعة الاسلامية او اشياء ومنتجات او اعلانات ذات شبهة او محلة للاداب والذوق العام


يتم الاتفاق اولا بينا وبين العميل على الاعلان او الخدمة المطلوبة ثم يتم ارسال الاعلان حتى يتم الاطلاع عليه وان تم الموافقة علية يتم تحويل المبلغ المتفق عليه على حسابنا ثم نبدأ لعمل الخطة الاعلانية كما تم الاتفاق عليها فى الميعاد المحدد وللمجموعات المتفق عليها


نتعهد بانجاز العمل حسب المطلوب و تسليمه حسب الموعد المحدد مالم يحدث اي طارئ


الادارة غير مسؤولة عن اي اتفاق يتم عن طريق وسائل اتصال مختلفه عن الوسائل الموجوده بالموقع


فى حال تم الأتفاق على أي اعلان او خدمة من داخل الموقع ، يتم الإتفاق بين الطرفين على طريقة تسليم مبلغ الاعلان او الخدمة


لا نقبل نهائياً بإزالة الحقوق الخاصة بنا من غير موافقتنا ، والله خير الشاهدين . وفي هذه الحالة سيتم التوقف عن أي اتفاق يتم بين الطرفين


الدعم الفني غير مسئول عن إصلاح أي خطأ نتج عن سوء استخدام العميل


تحتسب مدة التنفيذ من تاريخ استلام كافة المواد المطلوبة لتنفيذ العمل ونشر الاعلان

في حالة انسحاب العميل دون مبرر ، أو رغبته في فسخ العقد بلا أية أسباب مقنعة ! بعد إيداع المبلغ .. فلن تتم إعادة مستحقاته المالية كاملة ، بل يتم إحتساب قيمة العمل المنجز إلى تلك اللحظة وخصمها


بعد استلام المبلغ يحق لك استرجاعه مالم يتم البدء بالتنفيذ ، اما عند البدء في العمل فلا يحق لك استرجاعه كاملاً ، بل يتم إحتساب قيمة العمل المنجز إلى تلك اللحظة وخصمها


بعد الاتفاق على محتوى الاعلان وتسليمه فأن اي اضافه اخرى او اعلان اخر يتم احتسابها بقيمة مستقلة


عند شراء أى منتج من منتجاتنا الجاهزة ، لا يحق استخدامها لأي موقع آخر غير المتفق عليه ، وعليه يتحمل صاحب الطلب الأصلي مسؤلية ذلك



نلتزم بعدم تسريب أو بيع أى معلومات شخصية عن العميل لأى جهة أو شخص


فى حال شراء أى خدمة من منتجاتنا ، يتم أرسال المبلغ أولا ، ومن ثم يتم التركيب له


الشروط قابلة للتغير في أي وقت من قبل إدارة الموقع ، وسيتم إشعار عملاء الموقع في حينه

من نحن





الماسية لخدمات التسويق واشهار المواقع
ALMASIA GROUP E.M
----------------------------------------

الماسية للتسويق الالكترونى موقع يهتم بتوفير كل الطرق والبرامج والكتب والافكار الخلاقة للتسويق الالكترونى والتجارة الالكترونية واشهار المواقع وكذلك بيع القوائم البريدية والايميلات السعودية والعربية الاجنبية والبرامج المساعدة لاشهار المواقع والتسويق الالكترونى
 التجارة الالكترونية - التسويق الالكترونى - العمل من المنزل -التسويق بالايميل - التسويق بالقوائم البريدية والمجموعات البريدية -البرامج المشاركة -اشهار المواقع - اشهار الشركات- دورات وكورسات تدريبية - التسويق بجميع المواقع الاجتماعية ( الفيس بوك - تويتر - جوجل بلس - لينكيد ان - يوتيوب ....

-------------------------------------------------------------------------------------------------
E.MARKETING,ADVERTISMENTS, E.MAILS LIST , SEO,E.MAIL MARKETING , GROUP MAIL MARKETING , GROUP MAIL ADVS, JOB SEEKERS , COMPANY ADVS AND MARKETING , MARKETING THROUGH SOCIAL WEBSITE AS FACEBOOK, TWITTER,GOOGLE PLUS , YOU TUBE , LINKEDIN
----
www.almasiagroup.net
info@almasiagroup.net
0560279021
 من داخل السعودية
00966560279021 
من خارج السعودية
---------------------------------------------------------


27‏/05‏/2013

Common Mistakes In Online Advertising





Today we are going to discuss the common mistakes that marketers make when advertising online. By understanding these mistakes and avoiding them, I hope you can improve your success rate in any form of online advertising.
Without further ado, here is the first mistake

Bark Up The Wrong Tree
I once heard a story that goes like this Someone once asked a notorious bank robber why he only robbed banks. The robber looked a little surprised and simply answered, ‘That’s where the money is.’
This story becomes popular in the teaching of success philosophy because that’s the essence of success in doing anything. The same principle applies to online advertising. Before you start to advertise, the first question you need to ask is, ‘which online sites does my prospects frequent?’. Whatever the answer is, your challenge is to find ways to reach out to those sites and channel the traffic to your own site.
One common thing I hear from advertisers is they think their product is for everybody. If you think that your product is for everybody and you simply advertise everywhere to get traffic, chances are most of your advertising effort may be wasted

 Not Having A Bait
Most advertisers simply use a hook to catch fish instead of using a bait. They have a salespage that tries to sell something and they expect people to buy. This will work if the traffic has been ‘presold’. But if the traffic arrive at the salespage without learning about your product from somewhere else, the chance of making a sale is slim. If you have a mechanism to convert them into your list, you may have a second chance. Else, you will miss them forever.
A bait system is different in the sense that the objective is not in the sales. The aim is to reach out to people who can be your potential buyer by giving them part of your product free (not just giving away a freebie to build list, but to give away part of your product to let them have an experience with what you are selling). Say if you are selling a software, you can give away a ‘lite’ version of the software.
The concept of a bait system is very simple. Basically there are only 2 groups of people, let’s call them group A and group B. Group A are those who are not interested in what you are offering. Group B are those who are interested. In Group B, there are 2 more sub-groups, Group B1 and B2. Group B1 are those who are ready to pay and Group B2 are those who are not ready to pay. Most advertisers only target Group B1. In a bait system, your target is Group B. Once you have people in Group B in your net, sales is almost guaranteed, provided you deliver true value

 Too technical
Everyone knows it is important to prepare a good ad, but most people are too obsessed with the technical details. One typical example is they focus too much on the ‘features’ rather than the ‘benefits’.
You may ask, what’s the difference ?
Features are the language for techies whereas benefits are the language for layman. For example, if you are selling a download manager, one of the features of your product may be ‘to be able to split files into parts and download them at the same time’. If you just leave it as it is, it may not make much impact. But if you translate that feature into its benefit, that may mean that your software can ‘download files 4 times faster’. ‘Downloading files 4 times faster’ is a benefit that will appeal to normal users, as compared to telling them about the technical aspect of it.
Another example is if you are selling a course on how to create a Wordpress blog, instead of advertising it as ‘how to create a Wordpress blog in 1 week’, you should say ‘how to create a money-making blog in 1 week’, or if you have a testimonial to back you up, you can even say ‘how to create a blog that makes $1,337 in its first week, starting from scratch!’.
Just remember, it’s the benefits that will appeal to people, not the technical details or the process of how to do it.

  Lack Of Following Up
Last but not least, many marketers focus on generating traffic but fail to follow up with the traffic generated. When I say ‘follow up’, I don’t just mean converting the traffic into sales. That part of following up is important, but it’s not the only follow up you need to do. Another follow up that is equally important is encouragng the traffic to promote you.
As I always said, advertising is like a fire starter. You need it to start a fire, but if you want the fire to sustain and grow big, you’ll need to tactfully position lots of charcoal around it. That ‘charcoal’ is your follow-up system that encourages your existing traffic to bring in referrals.

28‏/03‏/2013

اهم 10 خرافات فى مجال التسويق





إن الطريق للوصول إلى النجاح في عالم الأعمال مليء بالمصاعب والعوائق. ويمكن أن تكون هذه العوائق على هيئة أقوال مأثورة أو نصائح من أحد الخبراء في مجال التسويق الالكترونى ولكنها تظهر في نهاية الأمر على حقيقتها بأنها مجرد خرافة أطلقها أحد المغفلين وتداولتها الألسن حتى أصبحت قانوناً أساسيا يُعمل به، ولكنها ستسبب نتائج كارثية لأي حملة تسويقية.


هناك المئات من هذه الخرافات التي تتداول بين الناس ولكننا سنقوم بالتركيز على اهم 10 خرافات فقط.و إليكم هذه الخرافات



الخرافة 1: من الأفضل وجود العديد من المساحات البيضاء الخالية في الإعلانات أو أي منشورات مطبوعة


إن زبائنك الفعليين أو المحتملين مهتمون بالمعلومات أكثر من المساحات البيضاء. فهم يودون معرفة ما الذي سيقدمه منتجك لهم من فائدة. كما يمكن للمساحات البيضاء أن تعطى فكرة تسويق مميزة ومنظر جمالي ولكن يجب التركيز على جوهر الفكرة وليس الفراغ


الخرافة 2: استخدم نص قصير في إعلانك لأن الناس لا يحبون قراءة النصوص الطويلة


الناس تقرأ كتب ومقالات أو حتى رسائل طويلة. فهم يقرأون كل ما يثير اهتمامهم، وكلما كانوا مهتمين أكثر سيقرؤون أكثر. إذا أعطيتهم معلومات أكثر مما يحتاجون فإنهم إما سيشترون منك أو لا. أما إذا لم تعطهم معلومات كافية فإنهم ببساطة لن يشتروا منك.


وقد أظهرت إحدى الدراسات السوقية أن نسبة قراءة المنشورات التسويقية تقل بدرجة كبيرة بعد الكلمة رقم 50 ولكنها مع ذلك تبقى مرتفعة بين الكلمة 50 والكلمة 500. هذا يعني أن القراء غير المهتمين سيقلبون الصفحة بسرعة أما الزبائن المحتملين والمهتمين بماتقدمه سيقرؤون كل كلمة موجودة لمحاولة معرفة أكبر قدر ممكن من المعلومات عن منتجك أو خدمتك.


الخرافة 3: من المكلف جداً شراء فترة إعلانية في التلفزيون

كانت هذه الخرافة صحيحة في يوم من الأيام، ولكن كل هذا تغير مع القنوات الفضائية والكابل. وأصبح بإمكان المعلنين تحديد المناطق التي تريد أن يبث فيها اعلانك. حيث يمكن أن يكلف الإعلان الآن بضعة ألاف فقط وهو رقم أقل بكثير من مبلغ 200 ألف دولار وهو متوسط ما كان يُدفع في عام 1996 (هذا الرقم بالنسبة للولايات المتحدة).


الخرافة 4: قم بتسويق الأوهام بدلاً من المنتَج نفسه

عليك أن تبيع حلولاً وليس أوهاماً. فأفضل طريقة لبيع أي شيء هو بوصفه على أنه الحل لمشكلة ما. أما إذا كنت تبحث عن الخداع بدلا من الحلول فأنت بالتأكيد تبحث في المكان الخطأ. ربما ينجذب زبائنك المتوقعون للسراب الذي خلقته لهم ولكنهم لن يدفعون نقودهم إلا للحلول. ومسؤليتك هي إذاً إيجاد المشاكل ومن ثم تقديم منتجاتك أو خدماتك كحلول لهذه المشاكل.



الخرافة 5: التسويق الناجح ستجني أرباحه مباشرة

أسلوب المبيعات الباهر سيعمل مباشرة والعروض الخاصة المميزة سترفع المبيعات فوراً. ولكن التسويق الناجح لا يتكون فقط من مبيعات وعروض خاصة. ستجذب هذه العوامل انتباه الزبائن ولكنهم لن يكونوا مخلصين للشركة ويمكن بسهولة أن يتم جذبهم من قبل شركة منافسة إذا طرحت سعر أقل. فالتسويق الرائع هو التسويق الذي يخلق الرغبة في عقول الزبائن المحتملين ومن ثم يزينه بإضافة العروض الخاصة وأسلوب المبيعات المميزة. لذلك عليك الحذر لأن أسلوب التسويق الذي يعتمد على الربح السريع غالباً ما ينتهي بالنسيان.


التسويق الأفضل على الاطلاق هو التسويق الذي يحتاج لوقت طويل ليترسخ في عقول المشترين. مثل رجل الكاو بوي أو راعي البقر الأمريكي في مارلبورو أو العملاق الأخضر الموجود على معلبات المأكولات، فكل هذه الأفكار التسويقية لم تحصد ثمارها مباشرة ولكنها ماتزال موجودة حتى الآن بعد مرور عدة عقود من الزمن على استخدامها.


الخرافة 6: التسويق يجب أن يكون ممتعاً ومسلياً دائماً


دور البرامج الترفيهية التلفزيونية هو الامتاع والتسلية. أما التسويق فدوره هو بيع منتجك. سبب انتشار هذه الخرافة بشكل كبير هو الدراسات التي تظهر أن الناس تفضل التسويق الذي يقدم التسلية. على الرغم من أنهم يحبونه إلا أنهم بالتأكيد لا يتجاوبون معه من ناحية المبيعات. ولكن للأسف، يغذي مجتمع التسويق هذه الخرافة من خلال إقامة مسابقات وتوزيع جوائز بناء على مدى تألق الإعلان من ناحية الفكاهة أو الابداع أو المؤثرات الخاصة أو الأغاني المستخدمة. هذا الأمر خاطيء تماماً، فهذه الجوائز يجب أن توزع تبعاً للأرباح التي حققتها هذه الأساليب التسويقية فقط.


الخرافة 7: الأسلوب التسويقي يجب أن يتغير باستمرار لتبقيه طازجاً وجديداً


كلما طالت مدة التسويق الموثوق الذي تقوم باستخدامه لتسويق منتجك يعتبر ذلك أفضل لك ولشركتك. فكر في كل المنتجات التي يقوم مصنعوها بتسويقها باستمرار بنفس الطريقة، مثل مسحوق الغسيل أريال Ariel، فأنا لا أذكر أن الشركة استخدمت غير هذا الأسلوب لترسيخ المنتج في عقول المشترين وهو: أنه المسحوق الذي يعطيك الغسيل الأكثر بياضاً ونظافة ووو. هل تعتقد أن الشركة كانت ستجني أي فائدة لو أنها واظبت على تغيير أسلوب تسويقها؟ لا أعتقد ذلك.


الخرافة 8: يعتبر التسويق ناجحاً إذا كان سهل التذكر


يعتبر التسويق ناجحاً إذا كان بإمكانه تحويل المنتج أو الخدمة إلى ربح. أما سهولة التذكر أو اعجاب الناس به أو لا، فلا علاقة لها بموضوع النجاح أبداً. وكل الدراسات التي تمت تشير إلى أنه لا يوجد أي علاقة بين تذكر أسلوبك التسويقي وشراء منتجك. وكل ما يهم هو فيما إذا كان الناس مهتمين بشراء منتجك أم لا. إذاً يجب عليك تركيز جهدك على الاقناع وترغيب الزبائن بمنتجك بدلا من جعل أسلوب التسويق سهل التذكر لأن الرغبة في الشراء هي التي تقود في النهاية إلى الربح.


الخرافة 9: الدعاية السيئة أفضل من لا شيء أبداً

الدعاية السيئة ستضر عملك كثيراً. أما عدم وجود دعاية فيعتبر أمر أفضل بكثير لك. فالناس بشكل عام يحبون الثرثرة وإطلاق الشائعات، وخصوصاً عن الشركات التي يتعاملون معها وقامت بارتكاب خطأ كبير تم كشفه من قبل الإعلام. لذلك الذين يعملون بالتسويق يحبون الدعاية الجيدة ولكنهم يجب أن يتجنبوا الدعاية السيئة لأنها يمكن أن تنتشر كالنار في الهشيم.


الخرافة 10: كل ما يهمك في النهاية هو تحقيق ربح جيد


الذوق الجيد والإحساس المرهف مهمان أيضاً. فالتسويق هو جزء من عملية التواصل المتكامل مع الجمهور. فهو يعلّم ويثقف وينير ويؤثر على السلوك البشري. فبما أنه يقوم بكل هذه الأمور فيجب ألا يسيء لأحد أبداً، وعليه عرض المعلومات بصدق ولباقة وذوق عالٍ وبشكل يفيد الزبائن. فإذا حقق كل هذا بالإضافة لتحقيق الربح فهو يعد بحق التسويق الحقيقي.


-------------

المصدر الانجليزى

المصدر العربى

---------------