15‏/05‏/2012

دبلومة احتراف التسويق العصرى وتقنيات محركات البحث SEO

 
دبلومة احتراف التسويق العصرى وتقنيات محركات البحث
SEO

التسويق الالكترونى كلمة يسعى البعض للعبث بها وان يوهم البعض بانها الحل السحرى وبدون تعب نعم هى الحل السحرى ولكن بان يكون هناك تعلم صحيح للعلم وان يطبق وليس مثل الكثير من الدورات والكورسات التى تدرس نظريا فقط ولذلك نحن فى اكاديمية التسويق الالكترونى نعتمد فى الاساس على التطبيق العملى اولا باول وان يكون لكل متدرب جهاز خاص به يقوم بالتطبيق عليه على ان يقدم الدارس فى نهاية الدورة الخطة التسويقية الخاصة به ويناقشها معه المدرب لتطويرها وبل وسيكون بداخل هذه الدبلومة المزيد والمزيد عن كيفية تحليل موقعك تحليل علمى سليم وسط ونتائجة وسط محركات البحث ومن اين يأتى الزوار له وكيفية الارتقاء به فى نتائج محركات البحث .

مميزات الدورة
الدراس فى هذه الدورة لن يقفز على التسويق الالكترونى كما يدرسه البعض بانه مجموعة من الادوات فقط او انه عبارة عن معلن فقط على الانترنت ولكن معنا الامر مختلف فهو يدرس علم كامل يبدء من التسويق الكلاسيكى وثم يتنقل ويعرف كيف نشأء التسويق الالكترونى وما هى مراحل الاعداد والتنفيذ الخاصة بكل منتج على حدة واليكم أهم النقاط التى سوف يتدرب عليها من يحصل على الدورة : -

كيفية عمل مدونة احترافية .
جوجل ادسنس
معايير اختيار المنتجات المسوق لها
معايير اختيار الكلمات البحثية .
أسرار التسويق بالفيس بوك وكيفية نجاحة وكيفية عمل اعلان مدفوع.
جوجل بلس واسرار نجاحه .
الباك لينك .
أدلة المواقع .
مواقع الاعلانات المبوبة .
عمل فيديو تسويقى باستخدام برنامج كامتزيا استديو
عمل التأثيرات الاحترافية والجمالية على الفيديو .
رفع وتسويق الفيديوا على الموقع الاجتماعية المختلفة .
معايير اختيار الكلمات البحثية فى جوجل ادورد وكيفية تحديد الشرائح المختلفة
كيف تستطيع عمل صيغة احترافية مخصصة لكل شريحة .
اجتذاب الزوار عن طريق ارخص الكلمات البحثية .
كيف تقوم بعمل استهداف فعال فى اعلانات الفيس بوك .
اسس تقنيات محركات البحث .
معايير اختيار الكلمات البحثية وكيفية اختيارها .
استهداف الكلمات البحثية فى المقالات التسويقية .
معايير ظهور الكلمات البحثية فى محركات البحث .
تحليلات جوجل .
عمل خريطة الموقع .
شرح ادوات مشرفى المواقع من جوجل .
شرح كيفية استهداف كلمات بعينها للظهور بها فى محركات البحث .

1/ الحصول على الحقيبة التدريبة والتى تشتمل على مايلى :
1-    المادة التدريبية .
2-    CD  وعليه 2 مليون ايميل لبدء التسويق بهم و ايضا برنامج لسحب الايملات من على صفحات الموقع حتى يتم تجميع ايملات مستهدفة وكذلك مجموعة من الكتب الالكترونية والبرامج المستخدمة فى التسويق الالكترونى .
ثمن هذه الحقيبة وحده خارج الدورة التدريبية 250 جنية .
2/ الحصول على بنر اعلانى لمدة اسبوعين على موقع سوق العرب حتى يساعد المتدربين على التسويق او الحصول على رابط اعلان نصى لمدة اسبوعين حتى يساعد على رفع ترتيب الموقع فى جوجل .
ثمن البنر فى موقع سوق العرب لمدة اسبوعين 150 جنية .
3/ الاشتراك فى منتدى الدعم الفنى لمدة عام كامل حتى يتم دعم الطلاب والمتدربين بكل جديد فى التسويق الالكترونى خلال هذا العام .
ثمن الاشتراك فى منتدى الدعم الفنى خارج الكورس لمدة عام كامل 300 جنية .
4/ فى حالة احضار أحد الاصدقاء يتم الحصول على خصم قدره 10% عن كل فرد يتم احضاره من جانب المتدرب .
اى ان قيمة العروض والهدايا التى سوف يحصل عليها المتدرب تصل 700 جنية مصرى.

أسئلة واستفسارات :
من هو المدرب الذى سوف يقوم بالتدريب فى الدبلومة ؟
المدرب هو الاستاذ ابراهيم البحروي وهو مدرب متخصص فى التسويق الالكترونى وتقنيات محركات البحث  "SEO" ومعتمد من كلية كامبيردج البيريطانية والاستاذ / رامى السيد وهو مدرب متخصص فى التسويق الالكترونى ومدير التسويق الالكترونى بالاكاديمية.
ما عدد ساعات الدبلومة وما هو نظام الدورة ؟
عدد ساعات الدبلومة 64 ساعة تدريبية مقسمة على ستة عشر محاضرة كل محاضرة أربع ساعات محاضرتين فى الاسبوع يومى السبت والثلاثاء

ماهو تاريخ بدء الدبلومة القادمة؟
تبدء الدبلومة يوم السبت الموافق 23 يونيو 2012
هل يوجد تطبيق عملى ؟
الدبلومة كلها عملية 100 % ولكل متدرب جهاز كمبيوتر خاص به .

أين مكان إقامة الدورة ؟
بمقر أكاديمية التسويق الالكترونى فى 20 ب عمارات العبور صلاح سالم أمام بانورما حرب أكتوبر الدور الرابع
ماهو سعر هذة الدبلومة ؟
سعر الدبلومة هو 1500 جنية مصرى  .
وفى حال الحجز المبكر قبل 1 يونيو 2012 يحصل المتدرب على تخفيض قدره 250 جنيه ليصبح 1250 جنيها مصريا فقط لاغير .
كيفية الحجز والاستعلام ؟

للحجز والاستعلام يرجى الإتصال على
0560279021
almasiagroup@gmail.com
 ==============================================
للحجز والاستعلام يرجى الإتصال على أحد الأرقام التالية
0560279021
أو الحجز من خلال تعبئة الطلب التالى


مصرف الراجحي
رقم الحساب   368608010203186
رقم الايبان  
SA4480000  368608010203186
وبعد التحويل ، يرجى تعبئة هذا النموذج بالبيانات التالية

إسم المحول *
تاريخ التحويل *
اسم البنك *
المبلغ المحول *
سبب التحويل *
Email *
الجوال *
Message *
Note: * Starred fields are required








انواع الباك لينك وطرق الحصول علي الباك لينك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انواع الباك لينك


1. الباك لينك بطريقة واحدة (الربط في اتجاه واحد)

الربط في اتجاه واحد يحدث عندما نربط موقع / بلوق / مدونة او منتدي .. حينما تضع باك لينك لموقعك (A) مثلا وجود صلة لبلوق (B) .وهذا يعني أن موقع (B) لديه صلات ( باك لينك ) لموقعك. في اتجاه واحد .. وهو النوع الوحيد من الباك لينك التي تحتسب علي انها الطريقة الأكثر موثوقية لجعل محركات البحث تلقي نظرة على موقع / بلوق / مدونة او منتدي حضرتك .طيب إذا كان لديك الكثير من الروابط مثل هذا الموضوع ونشرته علي مواقع المتخصصة في عالم الارشفة... بعد ذلك سوف تجعل موقع / بلوق / مدونة او منتدي الخاص بك حاصل علي الجودة من قبل محركات البحث .. واولهم جوجل ، وذلك لان العديد من المواقع او المدونات الخارجية تشير الي موقعك بطريقة ما عن طريق الباك لينك الذي تم زرعه عن طريق التدوينات ، وذلك لأن الروابط الخارجية ذات قيمة مهمة جداا .. السؤال هو ... ماهو الطريق نحو الحصول علي هذا النوع من الباك لينك ، هل يمكن القول ليس من السهل الحصول عليه.؟؟!!أسهل طريقة هي عن طريق اضافة التعليق على مدونات او تدوينات ويجب ان تكون دوفلو dofollow. ويكون كيفية الحصول على نوعية الروابط في اتجاه واحد هو من خلال خلق محتوى متخصص لموقعك ، وذلك مثلاً انك تكتب مقال يتكلم عن اي شئ يكون علي نفس التخصص بموقعك .. وتضيفه الي مواقع تعطيك دوفلو باك لينك .. وكلما نشرت الموضوع في مواقع اكثر .. حصلت علي تقيم افضل من قبل محركات البحث .2. الباك لينك صاحب الاتجاهين (الوصلات المتبادلة في الاتجاهين )



 وهذا النوع اللي بنسميه تبادل روابط .. وطبعاً كلنا عارفينه .. الارتباط في اتجاهين يمكننا الحصول عليه عن طريق تبادل وصلات مثلما وضحت .. ويكون عن طريق نشر رابط لB، بينما وضع وصلة لمدونة (A) باك لينك باتجاهين .. حيث ان الارتباط يمكن أن تكون مفيدة بالنسبة لنا ، ولكن يمكن أن يضر أيضا عندما يكون الموقعين المتبادلين يحملان نفس النوعية من البيج رانك ،
فلايهم التبادل .. وتصبح ذات ضرر اكبر .. ،حتي لو كان الموقعين اما إذا الموقعين المتبادلين للنصوص مختلفين من حيث التقييم او البيج رانك ، في هذه الحالة يستفاد الموقع الاقل في البيج رانك ... بالإضافة إلى ذلك ، ان العم جوجل لا يأخذ في الاعتبار دائما العلاقة في اتجاهين بين اثنين من المواقع . بمعني ان جوجل لا يحث علي التبادل في النصوص .. وهو يدل علي ان جوجل يرفضها ولكن بشكل الي حد ما خفي .. يعني ما يجيني واحد يقول لي ماهي محرمة او محرمة من قبل محركات البحث .. انا فقط اقول ان جوجل ينادي بعدم التبادل .. وانت علي راحتك يا اخي
حيث ان جوجل يمكن ان يتجاهل هذه الروابط . سبب واحد لأن الروابط لم تكن ذات الصلة لتبادل المعلومات مع بعضها البعض. إذا كنت تريد ربط التبادل مع هذا بلوق ، يرجى الاتصال بي على الرابط البورصة

.3. الباك لينك صاحب الاتجاه الثلاثي (ثلاثة في اتجاه واحد )


للربط بين هذا واحد منكم على الارجح العديد من الذين لم يسبق لهم القيام به. في ارتباط ثلاثي هذه العملية هي :
المدونة
A و B تنتمي إلى شخص واحد وهو اخونا ( فيصل )،
على سبيل المثال اخونا ( فيصل ).
طلب
​​اخونا ( فيصل )من مالك الموقع c لوضع ارتباط إلى موقعه وهو B ،
وبدلا من ذلك وضع الباك لينك لاخونا ( فيصل ) لموقع
c .. علي موقعه الاول وهو a
فمن الواضح انه يبدو أن اخونا ( فيصل ) يحاول تحسين موقع
b .
ويمكن هذا الأسلوب تستخدم للالتفاف على وصلات في اتجاه واحد .
وهو مثل النوع السابق .. تبادل .. ولكن ليس ثنائي .. بل هو كذب علي محركات البحث .. للحصول علي افضلية


.4. الباك لينك ذات الجهات الأربع (رباعية الوصلات)


وهي حيلة بسيطة لاصحاب المواقع للحصول علي باك لينك ذات اتجاه واحد .. ولكم تكون بطريقة سليمة مع اللي عندهم اكثر من موقع
يعني اذا كان اخونا ( فيصل ) عنده موقعين (
A) - (B)
واخونا ( فهد ) عنده موقعين (
C) - (D)

في هذه الحالة يقوم اخونا ( فيصل ) ان يسوي تبادل بين موقعين التي يملكها مع الاخ ( فهد ) بموقعين الاخ ( فهد ) ويقوم ( فهد ) بنفس العملية مع فيصل
وهي تكون نفس الغرض من نوع الباك لينك الاول ( اتجاه واحد ) ، أي الحصول على باك لينك اتجاه واحد.




5. خاتم الروابط ( حلقة الوصل ) ..
روابط حلقة الوصل تحدث عندما يقوم أربعة أو أكثر من المواقع بنشر وصلة لبعضها البعض من خلال التسلسل.
وتهدف أيضا للحصول على اتجاه واحد الروابط التي تبدو طبيعية من قبل
Google.
إذا كان لديك الكثير من بلوق ثم جعل حلقة من هذا القبيل وصلات الى الاستفادة من كل موقع ينتمي لك.

من جميع الروابط المختلفة التي وصفتها ، وصلة اتجاهين لا تزال هي الحل الأكثر شعبية من أجل الحصول على باك لينك.
لكن شيئا واحدا ملاحظة حول هذه الوصلة في اتجاهين.
بهذه الطريقة تتعامل جوجل علي اساس ان كل باك لينك باتجاه واحد ..



في النهاية ..
حتي تحصل علي باك لينك قوي ومهم ومعترف به من قبل محركات البحث ..
لابد ان تتبع النقاط الثلاث .. :

1. ان يكون الموقع الذي تنوي الحصول علي باك لينك منه ملائم .
2.ان يكون القسم او الموضوع الذي تكتب عنه ملائم .
3.ان يكون التعليق ملائم .

بالتالي هذا يُشير الي دعم الروابط الخارجية ( الباك لينك ) مايعرف بجودة الباك لينك ..

بالتالي انت محتاج الي اضافة تعليقات في مواقع ذات صلة بموقعك ( من حيث النوع )
افضل الافكار للحصول علي باك لينك

1. المواقع الاجتماعية
2. انشاء مواضيع تخص موقعك وبها روابط موقعك
3. نشر تلك المقالات علي صفحات منتدي بيج رانك عالي .
4. انشاء بروفايلات علي مواقع الويب 2.0 وبها رابط موقعك .
5 . الاشتراك بمنتديات عربية او اجنبية ونسوي تواقيع عليها الرابط + الكلمة حقنا اللي نبغي السيطرة عليها .. ولكن بشرط ان يسمح بـ الدوفلو ،،
6.انشاء مدونات علي مواقع الويب 2.0 ونشر مقالاتك عليها بعد نشرها بموقعك .. هذا يُفيد جداا .. ويعطيك باك لينك قوي ..
7.عقلك المفكر //









دورة إعداد أخصائى تسويق الكترونى معتمد "أون لاين"

دورة إعداد أخصائى تسويق الكترونى معتمد "أون لاين"


التسويق الإلكتروني كلمة يسعى البعض العبث بها وقد يوهم البعض بأنها الحل السحري وبدون تعب , نعم هي الحل السحري ولكن بأن يكون هناك تعلم صحيح وتطبيق مستمر على أسس علمية وليس مثل الكثير من الدورات والكورسات التى تدرس نظرياً فقط , ولذلك نحن فى أكاديمية التسويق الإلكتروني نعتمد فى الأساس على التطبيق العملي أولاً بأول ونحرص على أن يكون لكل متدرب جهاز خاص به أثناء الدورة يقوم بالتطبيق عليه , ويقوم الدارس فى نهاية الدورة التدريبية بتقديم الخطة التسويقية الخاصة به ويناقشها معه المدرب لتطويرها وذلك من أجل التعلم والتطبيق فى نفس الوقت .
مميزات دورة إعداد أخصائى تسويق الكترونى معتمد "أون لاين"
الدارس فى هذه الدورة لن يقفز على التسويق الإلكتروني كما يدرسه البعض بأنه مجموعة من الأدوات فقط أو أنه عبارة عن معلن على الإنترنت فقط ولكن معنا الأمر مختلف فهو يدرس علم كامل يبدأ من التسويق الكلاسيكي ثم ينتقل بعد ذلك ليعرف كيف نشأ التسويق الإلكتروني وما هي مراحل الإعداد والتنفيذ الخاصة بكل منتج على حده , وإليكم أهم النقاط التى سوف يتدرب عليها من سيحصل على هذه الدورة :

1- التسويق الكلاسيكي قواعد وأسس
 2- الفرق بين التسويق الإلكتروني والتسويق الكلاسيكي
 3- ماهو المزيج التسويقي الإلكتروني
 4- ماهي مراحل التسويق الإلكتروني الفعال
5- النجاح مع الفيس بوك فى الخمس مكونات الأساسية للموقع , وكيف تجعل الفيس بوك شركة تسويق إلكتروني لأي منتج أو سلعة أو خدمة
 6- التدريب على كيفية عمل إعلانات الفيس بوك المدفوعة
 7- كيف تصمم إعلان جذاب وبكلمات مستهدفة لكل فئة على حده وبأقل تكلفة ممكنة مع جوجل أدوورد
 8- كيف تقوم بعمل فيديو تسويقي احترافي والتدرب على عمله
9- كيف تقوم بعمل قناة تسويقية على موقع اليوتيوب والتدريب على كيفية نشرها
 10- كيف تقوم بعمل مدونة احترافية وتركيب استايل عليها لتصبح مثل الموقع تماماً
11- كيف تسجل موقعك فى أدلة المواقع وخاصة دليل ديموز العالمي

12- التدريب على عمل الإعلانات على مواقع الإعلانات وكيف يكون إعلانك مميزاً وملفتاً
 13- التدريب على عمل الإعلانات بالمنتديات وكيف تتفادى حذف الإعلان من أي منتدى
 14- التسويق عن طريق الإيميلات وكيفية الحصول على إيميلات مستهدفة وفعالة
 15- كيفية عمل المقال التسويقي واختيار عنوان جذاب للعملاء
 16- التدريب على خدمة العملاء أون لاين
 17- التدريب على جمع البيانات المستهدفة ومخاطبة العملاء من خلالها
 18- التدريب على نظام جوجل أدسنس وأسراره وكيف تزيد أرباحك منه بالطرق الشرعية
19- التدريب على عمل خطة تسويقية متكاملة
العـــروض والمــزايــا :

1- CD يحتوى على ( 2.000.000 إيميل لبدء استخدامهم فى عملية التسويق + برنامج لتجميع واستخراج الإيميلات من صفحات المواقع لإنشاء قاعدة بيانات مستهدفة + مجموعة من البرامج المستخدمة فى التسويق الإلكتروني + المادة التدريبية).

2- الحصول على
بانر إعلاني لمدة أسبوعين على موقع سوق العرب حتى يساعد المتدربين على التسويق أو الحصول على رابط إعلان نصي لمدة أسبوعين حتى يساعد على رفع ترتيب الموقع فى جوجل .

3-
الاشتراك فى منتدى الدعم الفني لمدة عام كامل حتى يتم دعم المتدربين والطلاب وإمدادهم بكل جديد فى التسويق الإلكتروني خلال هذا العام .

أسئلــة واستفسارات :
من هم المدربين لهذا البرنامج التدريبي ؟الأستاذ/ إبراهيم البحراوي . رئيس مجلس إدارة أكاديمية التسويق الإلكتروني - مدرب محترف ومعتمد من كامبردج فى التسويق الإلكتروني والـسيو
الأستاذ/ رامى السيد . مدير تسويق أكاديمية التسويق الإلكتروني - مدرب متخصص فى التسويق الإلكتروني والـسيو
ماهي عدد ساعات الدورة التدريبية وما هو نظامها ؟
عدد ساعات الدورة التدريبية 36 ساعة يتم تقسيمها على 9 محاضرة تستغرق كل محاضرة 4 ساعات محاضرتين أسبوعياً .
هل هناك محاضرة تعريفية للدورة التدريبية؟
بالفعل ستقام محاضرة تعريفية مجانية للدورة التدريبية ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا 
ماهو تاريخ بدء الدورة القادمة؟
ستبدأ الدورة القادمة "مواعيد مسائية" يوم السبت الموافق 21 مايو 2012 وتكون أيام الإثنين والخميس من كل أسبوع فى تمام الساعة السادسة مساءاً وحتى العاشرة مساءاً .
ستبدأ الدورة القادمة "مواعيد صباحية" يوم السبت الموافق 5 مايو 2012 وتكون أيام السبت والثلاثاء من كل أسبوع فى تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً وحتى الرابعة عصراً .
أين مكان إقامة الدورة ؟
بمقر أكاديمية التسويق الالكترونى فى 20 ب عمارات العبور صلاح سالم أمام بانورما حرب أكتوبر الدور الرابع
هل يوجد تطبيق عملي ؟
الدورة التدريبية كلها عملي 100% ولكل متدرب جهاز كمبيوتر خاص به أثناء التدريب .
ما هو قيمة استثمار هذه الدورة التدريبية ؟
قيمة الاستثمار هو  300 دولار أمريكي فقط لا غير .

==============================================
للحجز والاستعلام يرجى الإتصال على أحد الأرقام التالية
0560279021
أو الحجز من خلال تعبئة الطلب التالى

استمارة حجز الدورات


مصرف الراجحي
رقم الحساب   368608010203186
رقم الايبان  
SA4480000  368608010203186
وبعد التحويل ، يرجى تعبئة هذا النموذج بالبيانات التالية

إسم المحول *
تاريخ التحويل *
اسم البنك *
المبلغ المحول *
سبب التحويل *
Email *
الجوال *
Message *
Note: * Starred fields are required