28‏/01‏/2013

كيف تختار عنوان رسالة فعال وناجح ؟



كيف تختار عنوان رسالة فعال وناجح ؟


الامر ليس بالسهل لكن هناك طرق عديدة لذلك

اولا يجب ان تشترك فى المجموعات البريدية والقوائم البريدية لمنافسيك الذين يعملون فى نفس المجال وتحاول متابعة عناوين رسائلهم وتخزن عندك العناوين التى جذبت انتباهك وجعلتك تقوم بفتح الرسالة وقرائة محتواها

ثانثا : يجب متابعة منافسيك ومتابعه عناوين رائلهم وان وجدت ان هناك منافس يكرر نفس العنوان من فترة لاخرى فاعلم ان هذا العنوان قد حقق له مايتمناه وبالتالى يكرره باستمرار

ثالثا: هناك طريقة يجب عملها بنفسك

اولا : حدد ماهو الشىء الرئيسى فى عنوان رسالتلك ويكون واصف لرسالتلك
مثال : تخفيف الوزن يعتبر هو العنصر الفعال والرئيسى فى عنوان الرسالة ومحتوى الرسالة
ثانيا : اذهب الى جوجل الصفحة الرئيسية واكتب فى البحث تخفيف الوزن وخذ مسافة حتى يظهر لك بقية الكلمات المرتبة بتخفيف الوزن فى مربع البحث سيظهر لك كلمات بحث مختلفة يمكن اختيار ماينسبك بنفس الترتيب وتختار ماقد جذب انتباهك واكتبة بنفس ترتيب بحث جوجل ( اكتب العناوين التى قمت باختيارها فى ورقة خارجية )
ثم اضغط بحث على العنوان التى قمت باختيارة
مثال : انا قمت باختيار تخفيف الوزن من غير رجيم وبعد البحث ظهرت هذه النتائج
ويمكن طبعا تغير الكلمات حسب انجذابك لها بمعنى بدلا من - من غير رجيم يمكنك كتابة بدون رجيم
 

وبالتالى يمكنك اختيار من عناوين البحث العناوين التى تجذب انتباهك
كما يمكنك ان نزل لاسفل صفحة البحث وتبحث عن
عمليات بحث متعلقة بـتخيف الوزن من غير رجيم
 

ملحوظة : لكى تصبح مسوقا ناجحا يجب ان تكون عميلا ناجحا
بمعنى يجب ان تضع نفسك مكان العميل وتبحث عن ما ترغب فية وقدمة لعميلك
رابعا : يمكنك التركيز على عناوين الصحف لانها تسلط الضوء على حدث فى مساحة محدودة


اخى الفاضل اختى الفاضلة

للحصول على نسخة من المحاضرة بصيغة الى بى دى اف PDFنرجو من حضرتك الاشتراك بمجموعتنا ليصلك نسخة من جميع المحاضرات بصيغة الى دى اف PDF
على ايميلك


 

0 التعليقات:

إرسال تعليق