28‏/01‏/2013

كيف تختبر عنوان الرسالة ؟




كيف تختبر عنوان الرسالة ؟


يتم اختبار عنوان الرسالة لشيئين مهمين

اولا : فاعلية عنوان الرسالة
لاختبار فاعلية عنوان الرسالة التى قمت او ستقوم بارسالها هناك طرق كثيرة ساذكر بعضها هنا

اولا : عندما يكون لديك رسالة وترغب فى ارسالها ومعرفة هل العنوان حقق نجاح ام لا يمكنك عمل الاتى
كتابة اكثر من عنوان لنفس الرسالة بطرق مختلفة لعدد مماثل من العملاء يعنى يمكنك تقسيم عملاؤك الى 4 ارقسام وترسل لكل قسم نفس الاعلان بعنوان مختلف وتدرس الاحصائيات الخاصة بالارسال ( سنتعلمها فيما بعد ) وتعرف ماهو افضل عنوان مثلا قام عملاؤك بفتح رسالته وقم باختبار نفس العنوان مع القسم الثانى والثالث والرابع من العملاء
مثال على عنوان يكتب باكثر ن طريقة

6 طرق لتخفيف الوزن بدون رجيم
6 طرق لتخفيف الوزن من غير رجيم
الطرق الستة لتخفيف الوزن بدون رجيم
الطرق الستة لتخيف الوزن من غير رجيم

ثانيا : بعد اخيار العنوان الناجح وليكن 6 طرق لتخفيف الوزن بدون رجيم وقم باضافة صيغة محفزة على العنوان
مثال : 6 طرق لتخفيف الوزن بدون رجيم , تعلم ذلك
6 طرق لتخفيف الوزن بدون رجيم , اكتشف ذلك
6 طرق لتخفيف الوزن بدون رجيم , شاهد ذلك

ولاحظ ماهو افضل عنوان قام بفتحة العملاء وقم بكتابتة والاحتفاظ به

ثالثا : يمكنك استخدام هذه الاداة او هذا الموقع لمشاهدة العنوان فى كل الايميلات المجانية كالياهو والهوتميل وغيرها بوالتالى تستطيع معرفة شكل العنوان وطولة داخل وخارج الرسالة

لاختبار عنوان الرسالة عن طريق هذه الاداة اضغط هنا


 

اختبار العشوائية او خاصية الازعاج فى العنوان والرسالة




ثانيا : هل العنوان يعتبر مزعج او عشوائى ( اختبار العشوائية او خاصية الازعاج فى العنوان والرسالة )

قبل ان ترسل اى عنوان او رسالة يجب ان تختبر اولا هل خاصية الازعاج او العشوائية متوفرة بالعنوان او الرسالة ام لا حتى تضمن نجاح وصول رسالتلك الى الاخرين بنسبة نجاح عالية

يمكنك معرفة ذلك باستخدام هذه الخاصية

اخى الفاضل اختى الفاضلة

للحصول على نسخة من المحاضرة بصيغة الى بى دى اف PDFنرجو من حضرتك الاشتراك بمجموعتنا ليصلك نسخة من جميع المحاضرات بصيغة الى دى اف PDF
على ايميلك

طريقة الانضمام للمجموعة
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق